"العربية" تُطلق رحلات جوية جديدة بين وجدة وبرشلونة

 "العربية" تُطلق رحلات جوية جديدة بين وجدة وبرشلونة
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 23 فبراير 2022 - 19:27

أعلنت "العربية المغرب"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، عن إطلاق وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين وجدة وبرشلونة بدءا من يوم 27 مارس 2022.

وأوضح بلاغ للشركة أن برنامج الرحلات يكون انطلاقا من وجدة يومي الجمعة والأحد على الساعة 10 و50 دقيقة صباحا (بالتوقيت المحلي) والوصول إلى برشلونة على الساعة 14 و35 دقيقة مساءا (بالتوقيت المحلي).

وانطلاقا من برشلونة، مقررة أن تكون الرحلات الجوية يومي الجمعة والأحد على الساعة 10 و25 دقيقة صباحا (بالتوقيت المحلي) والوصول إلى وجدة على الساعة 10 و5 دقيقة صباحا (بالتوقيت المحلي).

ويمكن للزبناء الآن، حسب المصدر ذاته، حجز رحلاتهم المباشرة بين وجدة وبرشلونة عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وذكرت "العربية للطيران" زبائنها بأن ارتداء الأقنعة إلزامي على جميع رحلاتها وأنه على الزبائن التحقق من الشروط والتدابير المطلوبة على موقع الشركة ومواقع السلطات المحلية لبلدان المغادرة والوصول.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...