العرض السياحي بمراكش يتعزز بفندق “عالمي” بداية دجنبر المقبل – الصحيفة

العرض السياحي بمراكش يتعزز بفندق "عالمي" بداية دجنبر المقبل

أعلنت المجموعة العالمية "The Oberoi Group" الهندية المتخصصة في عالم السياحة والفندقة، عن اقتراب افتتاح وحدتها الفندقية الفخمة في مدينة مراكش المغربية، ابتداء من 1 دجنبر المقبل من السنة الجارية.

وحسب موقع "Money Control"، نقلا عن بلاغ المجموعة الهندية، فإن هذه الوحدة الفندقية التي ستعزز العرض السياحي بالمدينة الحمراء، تتكون من 84 غرفة، وعدة أجنحة وإقامات عبارة عن فيلات فاخرة، للاستجابة لجميع طلبات الزبناء.

ووفق ذات المصدر الإعلامي، فإن المدير المسؤول عن هذه المجموعة، قال في بلاغ له " نحن سعداء بافتتاح فندق تابع لعلامتنا التجارية، في واحدة من أكثر الأماكن شهرة في العالم" ويقصد مدينة مراكش المغربية، الذي تشتهر عالميا في المجال السياحي.

وأشار ذات المصدر، إن مجموعة "ذا أوبيروا" الهندية تمتلك وتسير ما يقرب عن 33 وحدة فندقية في مختلف مناطق العالم، وتمتلك سفن سياحية ومطاعم، كما أنها تنشط في مجال الرحلات الجوية والطيران.

وتأسست هذه المجموعة الأسيوية في سنة 1935، ويوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الهندية، نيو دلهي، ويعمل لديها أزيد من 13 ألف شخص.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مراكش تُعتبر الوجهة السياحية الأولى في الممكلة المغربية، وتُعتبر هي قبلة السياح من مختلف مناطق العالم، وبالتالي فإن هذه المؤشرات تدفع عددا من المجموعات والشركات الفندقية لفتح وحداتهم في هذه المدينة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .