"العصبة الاحترافية" تُؤجل الجولة 29 من البطولة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة، عن إجراء بعض التعديلات على برنامج البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، فيما يخص برمجة الجولتين التاسعة والعشرين والثلاثين.

 وستلعب مباريات الجولتين الأخيرتين من البطولة، بعد آخر مباراة مؤجلة عن الجولة 27 من الموسم الكروي الجاري، التي ستجمع الوداد الرياضي أمام أولمبيك خريبكة، في رابع يونيو المقبل، على أن تجرى مباريات الجولة 29 يومي 8 و9 يونيو المقبلين، باستثناء المباراة المقدمة، المقررة بين الوداد واتحاد طنجة، التي ستجرى، مساء اليوم الجمعة.

وتأتي هذه التعديلات، في ظرفية حساسة تمر منها الكرة المغربية، خاصة على مستوى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث ارتفعت وثيرة الاحتجاجات لدى جل الأندية، من أجل ضمان مبدأ "تكافؤ الفرص" وضمان نهاية الموسم الكروي في ظروف نزيهة.

هذا وكان نادي الرجاء الرياضي في طليعة الأندية، التي احتجت ضد "البرمجة"، بشكل رسمي، حتى أن "برلمانها" طالب، خلال اجتماع طارئ، عقد، مساء أمس، بمقر النادي، بعدم خوض الفريق لمباراته أمام المغرب التطواني، عن الجولة 29، التي كانت مقررة، الاثنين المقبل، حتى تجرى كل المباريات المؤجلة، والحديث هنا عن مباراة الوداد أمام أولمبيك خريبكة، الشيء الذي استحابت له الجامعة والعصبة، كما جاء في البلاغ الصادر اليوم.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy