الغموض يلف مشاركة المنتخب في "شان الجزائر".. والقرار سَيعلن صباح الخميس

 الغموض يلف مشاركة المنتخب في "شان الجزائر".. والقرار سَيعلن صباح الخميس
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 11 يناير 2023 - 23:03

نفى مصدر جامعي مسؤول، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، مساء اليوم الأربعاء، الشائعات المتداولة حول توجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الإعلان عن المشاركة في نهائيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" المرتقبة في الجزائر.

وفي رده حول بعض التقارير الرائجة، في الساعات القليلة الماضية، حول إعلان جامعة الكرة عن توجه طائرة المنتخب الوطني "الأولمبي" صوب الجزائر، غدا الخميس، قال المصدر نفسه، إن الأمر "غير صحيح"، مردفا "ما أثير يعود إلى أن لاعبو المنتخب استأنفون تداريبهم إلى حين انتقالهم إلى فرقهم للمشاركة في البطولة".

هذا، وكانت عناصر المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة، قد توصلت باستدعاء الالتحاق بالمعسكر الإعدادي في مركب محمد السادس بـ"المعمورة"، وهو ما ربطه البعض بإمكانية تأكيد المشاركة في بطولة "الشان"، التي تنطلق منافستها، بعد غد الجمعة.

في سياق مرتبط، كانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، قد طلبت من الجامعة الملكية المغربية، التريث إلى غاية اليوم الثلاثاء، قبل الحسم في قرار المشاركة من عدمها.

جدير بالذكر أن جامعة الكرة، اشترطت توفير خط جوي مباشر من الرباط صوب مدينة قسطنطينة، قبل التاأشير بسفر بعثة المنتخب "الأولمبي"، وهو الأمر الذي لم تتمكن الـCAF من تأمينه، لغاية اليوم الأربعاء، بعد رفض السلطات الجزائرية.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...