الـ CIH يساهم بـ 150 مليون درهم لمواجهة "كورونا"

 الـ CIH يساهم بـ 150 مليون درهم لمواجهة "كورونا"
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 18 مارس 2020 - 17:15

قرر بنك القرض العقاري والسياحي، اليوم الأربعاء، المساهمة بمبلغ 150 مليون درهم (ثلث النتيجة الصافية لسنة 2019) في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وذكر البنك، في بلاغ، أن هذا القرار يندرج في إطار دعم الجهود التي تبذلها الدولة المغربية لمحاربة تفشي فيروس كورونا، معربا عن التزامه وتعبئته إلى جانب السلطات العمومية "لتغطية النفقات الصحية الاستثنائية ودعم القطاعات المتضررة".

وأضاف البلاغ أنه "في ظل هذه الحالة الاستثنائية، تبقى أولوياتنا هي الحفاظ على صحة مواطنينا من خلال احترام التوصيات والاحتياطات الصحية الصادرة عن الحكومة، وكذا مواكبة زبنائنا من أجل ضمان استمرارية خدماتنا المالية اليومية".

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...