الـ FIFA تطرح 5000 تذكرة للجماهير المغربية بعد وصول قيمتها في السوق السوداء لـ 2000 دولار

 الـ FIFA تطرح 5000 تذكرة للجماهير المغربية بعد وصول قيمتها في السوق السوداء لـ 2000 دولار
عمر الشرايبي من الدوحة
الأحد 4 دجنبر 2022 - 14:41

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لـ 5000 تذكرة إضافية من أجل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والإسباني، المقررة بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، لحساب دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وأفادت جامعة الكرة، عبر بلاغ على صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، أنه "بعد مجهودات كبيرة قامت بها، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر".

وقد حج العشرات من الأفراد المغاربة، مساء أمس، إلى فندق إقامة المنتخب الوطني بمنطقة "West Bay"، من أجل تبلبغ شكاويهم للمسؤولين بجامعة الكرة، إلا أن الأخيرة، في شخص عبد المالك أبرون، رئيس البعثة الوطنية، برأت نفسها من "الأزمة"، معتبرين أن مسألة التذاكر شأن يخص الاتحاد الدولي "فيفا".

وعاين موفد موقع "الصحيفة"، عدد كبير من المناصرين المغاربة مرابطين منذ ساعات مبكرة من الصباح، أمام مركز المعارض "DECC"، حيث نقط البيع الرسمية للتذاكر، على أمل إعلان الجهة المنظمة عن طرحها مجددا للبيع.

في سياق متصل، يأمل الجمهور المغربي في إعادة طرح التذاكر التي بيعت سلفا، من لدن جماهير أخرى، قصد حجزها عبر الموقع الرسمي عن طريقة "Resale Ticket"، في ظل ارتفاع أسعارها على مستوى السوق السوداء.

ومعلوم أن عدد كبير من مروجي السوق السوداء، أغلبهم من جنسية هندية، كانوا قد اقتنوا تذاكر مباراة ثمن نهائي "المونديال"، قبل انطلاق البطولة والتعرف على هوية المنتخبات المتأهلة.

جدير بالذكر أن ثمن تذكرة مباراة المغرب أمام إسبانيا، المرتقبة مساء الثلاثاء القادم، بلغ أزيد من 2000 دولار في السوق السوداء.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...