الـ FRMF للصحيفة: عدة لقاءات جمعت لقجع مع حاليلوزيتش.. والأخير باشر عمله بشكل عادي

ينتظر الرأي العام الرياضي الوطني، معرفة مستقبل البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الأول، بعد اجتماعه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي كان مقررا، اليوم الاثنين.

مصدر من داخل جامعة الكرة، قال في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إنه "لم يتم إبلاغنا بأي شيء رسمي"، مؤكدا في الآن ذاته أن عدة اجتماعات انعقدت بين الرئيس فوزي لقجع والناخب الوطني، الأخير الذي باشر عمله، بشكل طبيعي، داخل مكتبه بمركب محمد السادس لكرة القدم في "المعمورة"، منذ أيام، بعد عودته من الإجازة السنوية.

هذا، وأفادت مصادر مطلعة للموقع، أن لقجع، بعد اجتماعه مع المكتب المديري للجامعة، قبل أسابيع، قيّد استمرار حاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية لـ"الأسود" بقبوله بعض الشروط، في مقدمتها عودة العناصر المستبعدة سلفا؛ ونخص بالذكر كل من حكيم زياش ونصير مزراوي، لاعبي تشيلسي الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

وفي ظل تعنت الناخب الوطني في الاستجابة لمطالب الجامعة، على ضوء التصريحات الأخيرة التي أدلى بها، عبر عدة منابر أجنبية، حامت الشكوك حول استمرار حاليلوزيتش في مهامه، علما أن هذا الأخير يتسم بطبعه العنادي، من خلال تجاربه السابقة في الجزائر واليابان.

جدير بالذكر أن عدة أسماء تظل مطروحة لتعويض رحيل الإطار البوسني، في حال تم الانفصال بشكل رسمي، في مقدمتها البرتغالي أندري فيلاس بواش، المدرب السابق لفريقي بورتو البرتغالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

الجمعة 6:00
سماء صافية
C
°
11.04
السبت
21.18
mostlycloudy
الأحد
18.68
mostlycloudy
الأثنين
17.23
mostlycloudy
الثلاثاء
17.52
mostlycloudy
الأربعاء
18.57
mostlycloudy