الـ MDJS تطلق "نتحركو سيليبريتي"، في خطوة إضافية لتشجيع ونشر ممارسة الرياضة بإعطاء المثال

تُغْنِي المغربية للألعاب والرياضة مرة أخرى منصتها "نتحركو"، التي أطلقتها في 2016 عبر كبسولات تلفزيونية تُبَثُّ على القناة الثانية دوزيم والتي عرفت إقبالا واسعا من طرف الجمهور، عبر "نتحركو سيليبريتي" حيث يستضيف هشام مسرار شخصيات مشهورة، تجد نفسها في مواجهة تحديات رياضية مختلفة وأحيانا جديدة وغير مألوفة.

وجوه بارزة من الجيل الجديد في المشهد الثقافي والفني المغربي، سترافق مقدم البرنامج هشام مسرار عبر حلقات يطبعها الود والتحدي و الشغف بالرياضة.

في كل حلقة جديدة سيتابع المشاهدون نجومهم المفضلين من خلال يوم جديد مليء بالتحديات، مما سيحفزهم و يشجعهم على الحركة : "نتحركو"!

من خلال هذا البرنامج، ترسخ المغربية للألعاب والرياضة مهمتها الاجتماعية وتساهم في تشجيع ونشر ممارسة الرياضة واعتماد نمط عيش صحي.

ويتكون برنامج "نتحركو سيليبريتي" من 15 كبسولة، يتم بثها عبر قناة دوزيم خلال الفترة من الإثنين 22 مارس إلى الجمعة 9 أبريل كل يوم (باستثناء نهاية الأسبوع) على الساعة 21H15.

ومنذ انطلاق حلقاته الأولى سنة 2016، عرف برنامج "نتحركو" إثراءا منتظما ومتجددا خاصة مع "نتحركو آب"، التطبيق الجوال للتدريب الرياضي في البيت. "نتحركو" هو تطبيق مغربي ومجاني 100%، تم إطلاقه مع بداية فترة الحجر الصحي في مارس 2020، بنسخة على نظام أندرويد وأخرى على أيوس IOS، من أجل ضمان توفرها للجميع. ويضم التطبيق على الخصوص برامج تدريبات خاصة مع توفير أزيد من 350 تمرين في صيغة الفيديو.

ودائما خلال الحجر الصحي، قامت المغربية للألعاب والرياضة أيضا بإطلاق «نتحركو فالدار» الذي مكن عشرات الآلاف من المغربيات والمغاربة من مواصلة ممارسة الرياضة بشكل آمن ومسؤول في منازلهم.

خلال هذه الفترة، راكمت الكابسولات العشرة التي بُثت على قناة دوزيم 49 مليون مشاهد فيما عرف التطبيق 80.000 تحميل، و صُنف ضمن الخمس التطبيقات الأوائل الأكثر تحميلا في المغرب ما بين مارس ويونيو 2020.

خلال 2019 و2020، احتل برنامج "نتحركو" صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على قناة دوزيم بنحو8 مليون مشاهد على مدى شهر وبث 25 كبسولة. (المصدر: REGIE3).

حول المغربية للألعاب والرياضة

بصفتها الشريك الأول للرياضة الوطنية، تتمثل مهمة المغربية للألعاب والرياضة في دعم الرياضة المغربية عبر دفع إجمالي نتائجها الصافية للصندوق الوطني لتنمية الرياضة، الذي يهدف إلى دعم أنشطة وأعمال الجامعات الرياضية، ومواكبة الرياضيين الكبار الذين يمثلون المغرب، وكذا تمويل البنيات التحتية الرياضية، خاصة بنيات وملاعب القرب.

وبالإضافة إلى تمويل الرياضة المغربية عبر صندوق تنمية الرياضة، تساهم المغربية للألعاب والرياضة بفعالية في نشر ممارسة الرياضة والقيم الرياضية كرافعة للإدماج والتنمية، وذلك عبر مواكبة العديد من الأحداث والتظاهرات والمشاريع في مختلف التخصصات الرياضية، مع إيلاء اهتمام خاص برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والنساء والعالم القروي في إطار تغطية التراب الوطني.

 وحصلت الشركة المغربية للألعاب والرياضة على لقب "الشركة الملتزمة لعام 2020"، بفضل برنامجها «نتحركو فالدار» وذلك خلال النسخة الأولى لجوائز المغرب الرياضية، "Morocco Sports Awards" والتي كرمت الفاعلين في مجال الاقتصاد الرياضي الذين تميزوا خلال عام 2020 بأعمال مبتكرة وملتزمة ومسؤولة.

وباعتبارها مقاولة مسؤولة اجتماعيا، حصلت المغربية للألعاب والرياضة في يناير 2019 على تجديد علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

كما حصلت المغربية للألعاب والرياضة، برسم مطابقة ممارساتها لأفضل المعايير الدولية المتعلقة باللعب المسؤول، على تجديد الشهادة العليا في مجال «اللعب المسؤول» من الجمعية العالمية لليانصيب للمرة الثالثة، إضافة إلى شهادة المطابقة مع مرجعية اللعب المسؤول للجمعية الأوروبية لليانصيب في يناير 2021.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy