"أونسا" تحذر من استهلاك منتوج لـ"كريات السردين"

 "أونسا" تحذر من استهلاك منتوج لـ"كريات السردين"
الصحيفة من الرباط
الجمعة 29 نونبر 2019 - 0:55

أكدت مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية" أونسا" أنها وقفت خلال عمليات المراقبة الاعتيادية على أن عينة من حصة لمنتوج كريات السردين التي تم إنتاجها بتاريخ 22 أكتوبر 2018 من قبل شركة AVEIRO MAROC غير مطابقة للشروط على المستوى الصحي. 

وحسب بلاغ الـ ONSSA ، فإنه، ومباشرة بعد إبلاغها بالأمر قامت الشركة المعنية بالسحب الكامل لهذه الحصة من مختلف زبنائها، وذلك بفضل نظام تتبع مسار المنتوج الذي تتوفر عليه.

بالموازاة مع ذلك، لم تظهر التحريات التي أجرتها مصالح "أونسا" لدى الشركة المذكورة وجود أي خلل بظروف التصنيع والتتبع والجودة. كما أظهرت التحاليل التي أجريت على مجموعة كبيرة من العينات من منتجات العلامة التجارية Carle المصنعة من قبل هذه الشركة مطابقتها لمعايير السلامة الصحية، وأنها لا تشكل أي خطر على المستهلك.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...