الـCAF يمهل الجامعة 48 ساعة لتحديد ملعب "محايد" لمباراة الوداد أمام كايزر شيفز

أمهلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أقل من 48 ساعة من أجل إيجاد ملعب محايد لاستضافة المباراة التي من المقرر أن تجمع فريق الوداد الرياضي بنظيره "كازر شيفز" الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وتوصلت الـ FRMF بمراسلة من قبل الجهاز الكروي القاري، تشعر فيها بوضع مهلة أخيرة، حتى منتصف ليل غد الأحد، لإيجاد ملعب لمباراة الوداد أمام "كايزر شيفز"، وفي حال تعذر ذلك فممثل كرة القدم المغربية سيعتبر خاسراً لمباراته، بنتيجة هدفين دون مقابل، وفق لوائح ال CAF للمسابقات.

ويأتي قرار الكونفدرالية، ساعات قليلة بعد اجتماع استثناءي مع إتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم وممثلي الأندية الثلاث المحلية، خصص لتدارس مشاركة الأخيرة في المسابقتين الخارجيتين؛ دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، بعد العراقيل التي واجهت الأخسرة لتنظيم مبارياتها القارية، بسبب تداعيات جائحة "كورونا".

الاجتماع الذي حضرته الأندية الجنوب إفريقية الثلاث؛ "كايزر شيفز" و"صن داونز" و"أورلاندو بيراتس"، الذي انعقد مع قيادات داخل  الـCAF، عبر تقنية الفيديو، رفضت من خلاله اللعب في ملاعب محايدة وتمسكوا بتطبيق اللائحة على الأندية والدول التي ترفض خوض المباريات.


الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy