الـFRMF تزود المنتخبات الوطنية بألبسة "بوما" إلى غاية 2023

 الـFRMF تزود المنتخبات الوطنية بألبسة "بوما" إلى غاية 2023
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 13 غشت 2019 - 21:00

  تتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التوصل بالدفعة الأولى من الألبسة الرياضية، التي أعدتها شركة "بوما" الألمانية، المخصصة للمنتخبات الوطنية، بموجب العقد الذي يربط الطرفين، لفترة الأربع سنوات المقبلة، بعد فك الارتباط مع شركة "أديداس".

وكانت الـ FRMF، قد أعلنت، عبر بلاغ لها، قبل أيام، عن انتهاء العقد الذي كان يربطها بشركة " أديداس" للأمتعة والملابس الرياضية، في 30 يونيو 2019، حيث تم التعاقد، بدءا من تاسع غشت الجاري، مع شركة "بوما" لأربع سنوات (2019-2023)، بعد أن أنيطت مهام تقييم النتائج للجنة خاصة للبث في طلبات العروض.

 هذا، وجاء في بنود العقد أن تزود شركة "بوما" جميع المنتخبات الوطنية بالمعدات والألبسة الرياضية، علما ان القيمة المالية تضاعفت مقارنة بالعقد الذي كان يربط الجامعة بالشركة السابقة، حسب بلاغ الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الكرة، كانت قد واجهت العديد من الإنتقادات في السنوات الأخيرة بسبب الشركة السابقة، في ظل تأخر تقديم الأقمصة الجديدة كما بالنسبة لتصميمها، لاسيما عندما يتعلق الأمر بمشاركة للمنتخب الوطني الأول في مناسبة هامة، على غرار "مونديال" روسيا الأخير أو كأس أمم إفزيقيا.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...