الفحص الطبي يفصل الدولي البوركينابي واتارا عن التوقيع في كشوفات الرجاء

 الفحص الطبي يفصل الدولي البوركينابي واتارا عن التوقيع في كشوفات الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 4 فبراير 2021 - 22:12

تترقب إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وصول اللاعب الدولي البوركينابي سومايلا واتارا، صبيحة الجمعة، من أجل خضوع الأخير للفحص الطبي، قبل التوقيع في كشوفات الفريق  وتقديمه الرسمي كوافد جديد، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، التي تغلق أبوابها، عند منتصف ليلة الغد.

وقال واتارا، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إنه سيستقل الطائرة القادمة من العاصمة واغادوغو صوب مطار محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، حيث من المنتظر وصوله، في حدود الساعة الثامنة صباحا، قبل أن يتوجه إلى مقر النادي "الأخضر"، من أجل إتمام تفاصيل انضمامه للفريق المغربي، قادما إليه من تجربة محلية رفقة فريق "اف سي رحيمو".

واتارا، البالغ من العمر 25 سنة، يشغل مركز مدافع أوسط، كما سبق له أن شارك رفقة منتخب بلاده، في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، المقامة حاليا بدولة الكاميرون، إذ من المرجح أن يكون بديلا محتملا لكل من الدولي الليبي سند الورفلي واللاعب إلياس الحداد، الثنائي الذي من المنتظر مغادرته لأسوار القلعة الخضراء، خلال فترة الصيف القادم.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...