القناة الثانية (2M) تعلن عن أرقام مُتابعي برامجها في أولى أيام رمضان

 القناة الثانية (2M) تعلن عن أرقام مُتابعي برامجها في أولى أيام رمضان
الصحيفة من الرباط
الأثنين 4 أبريل 2022 - 16:18

في بلاغ لها، أكدت القناة الثانية (2M) أنها استطاعت أن تسجل 54.5 في المائة من نسبة المشاهدة في وقت الذروة خلال اليوم الأول من شهر رمضان، مقابل 45.5 في المائة خلال نفس الفترة من السنة الماضية.

وحسب نفس البلاغ، فقد حققت القناتان الوطنيتان الأولى والثانية معا أمس الأحد 3 أبريل 2022 نسبة مشاهدة في وقت الذروة قدرت بحوالي 70 في المائة.

وخلال فترة الإفطار، بلغ عدد مشاهدي الموسم السابع من الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" أزيد من 10 ملايين و684 ألف مشاهد، فيما تابع 9 ملايين و647 ألف شخص سلسلة "زنقة السعادة".

هذا، وشاهد مسلسل "المكتوب" 7 مليون و559 ألف شخصا، فيما بلغ عدد مشاهدي سلسلة "التي راه التي" 7 مليون و129 ألف شخصا، كما حققت كبسولة "لحظة دير ايديك" أكثر من 7.5 مليون مشاهدة.

وأكدت القناة الثانية في بلاغها، أن هذه الأرقام تعكس "التزام القناة بتقديم برمجة متنوعة ومبتكرة تلبي انتظارات جميع المشاهدين، برمجة اعتمدت فيها على المنتوج والمواهب الوطنية لتقديم أعمال تزاوج بين القرب والإبداع".

على المستوى الرقمي، حققت أولى حلقات مسلسل "المكتوب" وسلسلة "التي راه التي" المرتبتين الأولى والثانية كأكثر الفيديوهات مشاهدة على منصة يوتيوب.

حسب نفص الصدرة، فالقناة الثانية توفر امكانية الاستمتاع أكثر ببرامجها الرمضانية عبر منصاتها الرقمية، الموقع الإلكتروني 2m.ma، تطبيق My2m، إلى جانب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما قناتها على يوتيوب التي يبلغ عدد المشتركين فيها 6.7 مليون مشترك، وتحقق أكثر من 3 مليار مشاهدة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...