الكاف: استضافة المغرب لمونديال 2030 ستساهم بشكل كبير في تطوير كرة القدم في إفريقيا

 الكاف: استضافة المغرب لمونديال 2030 ستساهم بشكل كبير في تطوير كرة القدم في إفريقيا
الصحيفة من الرباط
الخميس 5 أكتوبر 2023 - 17:49

قال الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) إن استضافة المغرب لمنافسات كأس العالم 2030، ستساهم بشكل كبير في تطوير كرة القدم في إفريقيا والنهوض باللعبة لا سيما وسط الشباب.

جاء ذلك في بيان هنأ فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، المغرب على الفوز باحتضان هذا العرس الكروي العالمي إلى جانب كل من اسبانيا والبرتغال.

ونقل البيان عن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي قوله: "يسعد (الكاف) أن يهنئ المغرب وشركائه البرتغال وإسبانيا على قرار مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اختيار البلدان الثلاثة لاحتضان كأس العالم 2030."

وأضاف "نحن على يقين بأن شراكة المغرب والبرتغال وإسبانيا في تنظيم مونديال 2030 ستكون ناجحة".

وأشار البيان الى أن بطولة كأس العالم لكرة القدم ستنظم للمرة الثانية في إفريقيا في تاريخ كأس العالم الممتد على مدى مائة عام، عندما يحتضن المغرب بشراكة مع البرتغال وإسبانيا نسخة 2030.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...