الكرتي على "رادار" الأهلي المصري في "الميركاتو" الشتوي

بات اسم وليد الكرتي، نجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ضمن اهتمامات نادي الأهلي المصري، من أجل الاستفادة من خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، كأحد أبرز المرشحين لتدعيم هجوم الفريق، الذي سيعرف حركية كبيرة في الفترة القادمة.


وأكدت مصادر صحافية مصرية، أن اهتمام الأهلي باللاعب الكرتي، جاء بطلب من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، من أجل تعويض النواقص الهجومية داخل التركيبة البشرية للفريق، حيث يعيش الأخير "عقما" تهديفيا، بحضورالثلاثي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وأوضحت المصادر نفسها، أن شركة تسويق أوروبية، بادرت باقتراح اسم لاعب الوداد على إدارة الأهلي، كما اتفقت الأخيرة مع المدرب فايلر ولجنة التخطيط المكلفة ب"الميركاتو"، من أجل بدء التفاوض مع مسؤولي الفريق المغربي من أجل الحصول على خدمات الكرتي، الأخير الذي يحظى بإجماع الأطراف الثلاثة.

وليد الكرتي، الذي يعتبر من أفضل اللاعبين على مستوى البطولة الوطنية الإحترافية، خلال السنوات الماضية، تمكن من إبراز موهبته وقيادة فريقه الوداد إلى التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، سنة 2017، وإحراز لقب "السوبر"، بالإضافة إلى التتويج المحلي، كما أن اللاعب كان مرشحا، في وقت سابق، ضمن اللائحة لجائزة أفضل لاعب إفريقي داخل القارة الإفريقية.

جدير بالذكر أن وليد الكرتي، يدرس عروضا أخرى، أبرزها من الدوري السعودي، حيث من المنتظر أن يناقشها بمعية وكيل أعماله، حيث ستكون المهمة صعبة أمام الوداد من أجل الاحتفاظ ب"نجمه" إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy