الكوت ديفوار تهزم جمهورية الكونغو الديمقراطية وتتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا لمواجهة نيجيريا

 الكوت ديفوار تهزم جمهورية الكونغو الديمقراطية وتتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا لمواجهة نيجيريا
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 7 فبراير 2024 - 22:56

تأهل منتخب الكوت ديفوار إلى المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على أرضية ملعب "الحسن واتارا" بأبيدجان أمام أزيد من 60 ألف متفرج.

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الإيفواري اللاعب سباستيان هيلير في الدقيقة 65 من المباراة، وهي النتجية التي انتهى عليها اللقاء معلنا عن تأهل منتخب الكوت ديفوار للمباراة النهائية ليواجه منتخب نيجيريا المتأهل بدوره على حساب منتخب جنوب إفريقيا بضربات الترجيح.

وسيقام نهائي النسخة الرابعة والثلاثين من كأس أمم إفريقيا الأحد المقبل 11 فبراير بملعب "الحسن واتارا" في حين ستجرى مباراة الترتيب بين منتخب جنوب إفريقيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية السبت المقبل.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...