الكونغولي مالونغو يقترب من التوقيع للرجاء

حل اللاعب الكونغولي بين مالونغو، مهاجم فريق "تي بي مازيمبي"، بمدينة الدار البيضاء، من أجل إنهاء ترتيبات تعاقده مع نادي الرجاء الرياضي، حيث من المرتقب أن يوقع، خلال الساعات المقبلة، في كشوفات النادي "الأخضر"، ليكون بالتالي سادس انتدابات "الميركاتو" الصيفي.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مالونغو، يوجد حاليا، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بمعية وكيل أعماله، نفسه الذي يدير شؤون اللاعب المالي ساليف كوليبالي، مدافع الرجاء الجديد، بالإضافة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون، الأخير الذي ضغط على إدارة النادي "الأخضر" من أجل ضم المهاجم الكونغولي.

ويأتي التعاقد مع مالونغو، المرتقب الإعلان عنه، رسميا، بعد غد الأربعاء، على أبعد تقدير، ليعزز الترسانة البشرية للرجاء، وسد الخصاص في مركز الهجوم، لاسيما بعد رحيل كل من زكرياء حدراف والهداف محسن ياجور، صوب الدوري السعودي المحترفين.

جدير بالذكر، أن نادي الرجاء، ضم خلال "الميركاتو" الصيفي، كل من المدافع المالي ساليف كوليبالي، الكونغولي فابريس نغوما، المهاجم المغربي حميد أحداد، بالإضافة إلى عودة كل من عمر العرجون، قادما من فريق اتحاد طنجة ونجم الفريق محسن متولي، القادم من تجربة احترافية بالخليج.

الخميس 6:00
غيوم قاتمة
C
°
18.64
الجمعة
18.66
mostlycloudy
السبت
16.66
mostlycloudy
الأحد
16.07
mostlycloudy
الأثنين
15.93
mostlycloudy
الثلاثاء
14.12
mostlycloudy