المحرشي: أجمّد أنشطتي في الـ PAM لأن المستوى الذي وصل إليه لم يعد "يشرفنا"

 المحرشي: أجمّد أنشطتي في الـ PAM لأن المستوى الذي وصل إليه لم يعد "يشرفنا"
الصحيفة - هشام الطرشي
الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 23:55

في تطور مثير للصراع الدائر بين قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، عمم رئيس مؤسسة منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك يعلن فيها عن قراره تجميد حضوره في جميع الأنشطة واللقاءات الحزبية.

المحرشي والذي يوصف من طرف "تيار المستقبل" بأنه اليد اليمنى للأمين العام للحزب حكيم بنشماش، علل قراره كون ما آل إليه الحزب من مستوى لا يشرف، معتذرا لعضوات وأعضاء حزبه عن اتخاذه للقرار بشكل انفرادي دون الرجوع إليهم.

موجها تحياته "لجميع الباميين والباميات الأحرار الذين يدافعون باستماتة عن مشروع حزب الأصالة والمعاصرة"، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

وفي الوقت الذي ظـل هاتف المحرشي خارج الخدمة، وذلك مباشرة بعد نشره للتدوينة، ذهب مصدر مقرب، فظل عدم الكشف عن اسمه، بالقول إن ضغوطات مورست خلال الأيام القليلة الماضية على حكيم بن شماش للتضحية بالمحرشي في مقابل قبول "تيار المستقبل" التراجع عن قرار تنظيم المؤتمر الوطني الرابع عبر اللجنة التحضيرية التي يترأسها سمير كودار، والذهاب الى المؤتمر بشكل موحد.

وهي الضغوطات التي استبقها بقراره كخطوة استباقية منه حتى لا يكون الحلقة الأضعف في المفاوضات التي يسعى إليها "تيار الشرعية" منذ أيام والتي من المتوقع أن تتمخض خلال الأيام المقبلة على اتفاقات تؤكد رغبة الطرفية في التوافق على تنظيم مؤتمر وطني للحزب بصيغة موحدة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...