المحرشي: هناك “تَسجيل صَوتي” يُهدد بنشماش ومسؤولين في الدولة بالتصفية – الصحيفة

المحرشي: هناك "تَسجيل صَوتي" يُهدد بنشماش ومسؤولين في الدولة بالتصفية

أكد الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة" حكيم بنشماش خلال الاجتماع المشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم، عن توصله بتسجيل صوتي يتضمن تهديدات وصفها بالخطيرة، تتعلق بعمليات تصفية جسدية سيتعرض لها هو وعدد من قيادات الحزب المحسوبين على "تيار الشرعية".

العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، وفي تصريح خص به الموقع الاخباري "الصحيفة"، أكد على أن بنشماش قد توصل فعلا خلال الأيام القليلة الماضية بتسجيل صوتي عبر تطبيق "الواتساب" يتضمن تهديدات وصفها بـ"الخطيرة"، تمس عددا من قيادات الحزب المحسوبين على تيار "الشرعية".

مشددا على أن التسجيل الصوتي لا يمكن بأي حال من الأحوال تصنيفه في خانة الصراع التنظيمي والسياسي بين أقطاب أو تيارات تبين اختلافها حول طريقة تدبير شؤون الحزب، والسبب، بحسب المحرشي، هو أن التهديدات بالتصفية الجسدية التي تضمنها هذا التسجيل الصوتي لم تتوقف عند قيادات في الحزب وإنما تعدتها لتشمل "شخصيات هامة في الدولة".

هذا، وأكد ذات المتحدث أن مصدر التسجيل الصوتي معلوم، وتهديداته واضحة وصريحة، وهم الآن بصدد الإعداد للشكاية التي سيتم تقديمها لوكيل الملك قصد مباشرة البحث التفصيلي في الشكاية ومضمون التهديدات التي تضمنها التسجيل الصوتي ومصدره.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .