المدير الرياضي لفريق شالكه يدافع عن حاريث بعد "إساءة" وحيد خليلهودزيتش

 المدير الرياضي لفريق شالكه يدافع عن حاريث بعد "إساءة" وحيد خليلهودزيتش
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:45

رد يوشين شنايدر، المدير الرياضي لفريق شالكه الألماني لكرة القدم، على تصريحات الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، والتي أدلى بها، قبل يومين، بخصوص اللاعب أمين حاريث، وأسباب إبعاده عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني، في مواجهتي المنتخبين الموريتاني والبوروندي، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وووجه يوشين شنايدر انتقاداته اللاذعة لمدرب "الأسود"، معبرا عن امتعاضه من تصريح الناخب الوطني، خلال الندوة الصحافية التي عقدها، والتي توجه ضد اللاعب أمين حاريث،  قائلا في هذا الصدد "من غير المفهوم إطلاقا أنه يتحدث بشكل سلبي عن أحد أفضل لاعبي فريق شالكه، فاللاعب أمين حاريث يوجد في وضع جيد حاليا، كما إنه إنه يحدث الفارق ويلعب بشكل ممتاز"

 شنايدر، الذي تحدث لصحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الجمعة، تابع قائلا "لن أسمح لأحد أن يقول عن لاعب شالكه أنه سيء، فربما ينبغي للسيد خليلهودزيتش أن يفكر في كيفية التعامل مع محيط في الفريق الوطني ويوفر الأجواء السليمة للاعبيه، بدلا من التحدث علنا عنهم بهذه الطريقة".

يشار إلى أن مدرب المنتخب الوطني، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، الأربعاء الماضي بالرباط، عزا سبب عدم توجيه الدعوة للاعب أمين حاريث، إلى كون الأخير لم يقدم الإضافة للمنتخب الوطني، خلال المباريات الأخيرة التي شارك فيها، قياسا بالمستوى الذي يظهر به رفقة فريقه الألماني.

خليلهودزيتش، ذهب بعيدا في تصريحاته، حيث لمح إلى عدم انضباط النجم الحالي لفريق شالكه الألماني، مؤكدا أن حاريث كان يشترط الظهور كرسمي رفقة المنتخب الوطني وإلا سيعود للالتحاق بفريقه، على حد قوله، كما صرح بأن الأخير اتصل بت في ساعة متأخرة من الليل ليفهم أسباب عدم دعوته لمعسكر "الأسود".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...