ملاكمتين مغربيتين تصلان ربع نهائي بطولة العالم – الصحيفة

ملاكمتين مغربيتين تصلان ربع نهائي بطولة العالم

يبصم المنتخب المغربي للملاكمة على أداء قوي، خلال فعاليات بطولة العالم للإناث، التي تحتضنها مدينة "Oulan-Oude" الروسية، في الفترة ما بين ثالث و13 أكتوبر، حيث بلغت كل من الملاكمتين خديجة المرضي ورباب شداد محطة دور ربع النهائي.

خديجة المرضي، بطلة إفريقيا في وزن 75، تمكنت، اليوم الثلاثاء، من التغلب عبى منافستها البيلاروسية فيكتوريا كيبيكافا، صاحبة برونزية بطولة العالم الأخيرة، لتضرب موعدا في نزال دور ربع النهائي، مع التركية سينور ديمير، المصنفة خامسة في البطولة، وذلك بعد غد الخميس، في نزال قوي من أجل بلوغ دور تصف النهائي وضمان صعود "البوديوم" العالمي.

من جانبها، ستكون مواطنتها رباب شدار، الخميس، على موعد مع التاريخ وإهداء المغرب أول ميدالية ببطولة العالم، في حال تمكنت من تجاوز دور ربع النهائي، في نزالها أمام الروسية بالكتيفا، على أرضها وأمام جماهيرها، الأخيرة التي تعتبر من المرشحات للتتويج بالبطولة في وزن أقل من 48كلغ.

هذا وستكون البطلة المغربية أميمة بلحبيب، على موعد، غدا الأربعاء، مع مواجهة صعبة أمام الهندية بورغوهاين لولاينا، المصنفة الثالثة في وزن 69كلغ، بطلة آسيا وصاحبة برونزية بطولة العالم الأخيرة، وذلك من أجل مقعد في دور ربع النهائي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .