الكادي: سعيدة بأني صممت لباس إيفنكا ترامب

عبرت مصممة الأزياء فضيلة الكادي عن سعادتها بعد الانتشار الواسع للصور التي ظهرت فيها ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته اينفاكا ترامب مرتدية واحدا من تصاميمها وذلك خلال حلولها بالمغرب في إطار زيارة تمتد لثلاثة أيام.

المصممة المغربية التي تعتبر أيقونة الابداع في عالم التصميم والأزياء وفي تصريح خاص لـ"الصحيفة" قالت: "لي الشرف أن تحظى تصاميمي بهذا الاقبال من طرف ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته".

وبخصوص الأسماء المرموقة التي سبق للمصممة المغربية فضيلة الكاد التعامل معها، أكدت في ذات التصريح بالقول: "سبق لي التعامل مع أسماء عالمية مثل: باربرا سترايساند وويل سميث وگوينيث بالطغو، وغيرهم كثير، لكن هذه المرة الإحساس مختلف والشعور بالفخر كبير، لأنه تم التواصل معي مباشرة وطلب مجموعة من التصاميم لترتديها ابنة الرئيس ترامب، وفعلا أول لباس ظهرت به انفاكا عند وصولها إلى المغرب هو من تصميم، وأعتقد أنه من الممكن أن ترتدي أحد تصاميمي خلال اليومين المقبلين".

هذا، وتبقى الاشارة إلى أن انفاكا ترامب التي وجدت في استقبالها عند وصولها إلى مطار الرباط سلا الدولي زوال أمس الأربعاء، الأميرة مريم، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية.

و من المنتظر أن تقوم انفاكا ترامب بمجموعة من الزيارات الميدانية لمشاريع تهم تقوية وتعزيز تواجد النساء في المجتمعي من خلال إعطاء الانطلاقة لمجموعة من المبادرات والمشاريع، إلى جانب عقدها للقاء عمل مع عدد من المسؤولين لمناقشة أوضاع النساء، وذلك في إطار إشرافها على الترويج لبرنامجها الخاص بالمبادرة العالمية لتنمية وازدهار المرأة، وهي المبادرة التي تهدف لدعم أزيد من 50 مليون امرأة حول العالم للحصول على الاستقلالية الاقتصادية والمادية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .