المكتب الوطني للمطارات يُؤكد للصحيفة إلغاء خمس رحلات للخطوط "القطرية" من مطار محمد الخامس نحو الدوحة والإبقاء على رحلتين فقط

 المكتب الوطني للمطارات يُؤكد للصحيفة إلغاء خمس رحلات للخطوط "القطرية" من مطار محمد الخامس نحو الدوحة والإبقاء على رحلتين فقط
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 14 دجنبر 2022 - 0:32

أكد المكتب الوطني للمطارات في اتصال مع موقع "الصحيفة" أن هناك خمس رحلات للخطوط القطرية، كانت مبرمجة من مطار محمد الخامس إلى الدوحة، قد تم إلغاؤها، في حين مازال التسجيل إلى حدود الساعة (00:15) على رحلتين مباشرتين إلى العاصمة القطرية الدوحة تخصان خطوط طيران "العربية" وأخرى لـ"الخطوط الملكية المغربية".

وأكد المتحدث بإسم المكتب الوطني للمطارات في ذات الاتصال مع موقع "الصحيفة" أن الرحلة الأولى التي مازال التسجيل مفتوحا فيها (إلى حدود 00:15) من صباح الأربعاء تعود لخطوط طيران "العربية" والتي من المنتظر أن تقلع من مطار محمد الخامس إلى مطار الدوحة في حدود الساعة الواحدة وعشر دقائق (01:10).

كما يظهر ضمن المعطيات التي يتوفر عليها المكتب الوطني للمطارات أن رحلة الخطوط الملكية المغربية المبرمجة للإقلاع من مطار محمد الخامس إلى مطار الدوحة، على الساعة الثانية وأربعون دقيقة صباحا (02:40) مازال التسجيل فيها مفتوحا هي الأخرى (إلى حدود كتابة هذه الأسطر).

وأكد نفس المصدر أن الرحلات التي تم إلغاؤها تعود إلى الخطوط القطرية، وهي خمس رحلات كانت مبرمجة تواليا على الساعة الثالثة صباحا، والرابعة صباحا، والخامسة صباحا، والسادسة صباحا، والسابعة صباحا، وكلها رحلات ألغيت لأسباب مجهولة، يضيف نفس مصدر "الصحيفة".

ودعا المكتب الوطني للمطارات المسافرين الذين حصلوا على تذاكرهم سواء من مكاتب الخطوط الملكية المغربية التي تشترك في الرمز مع الخطوط القطرية، أو اقتنوها مباشرة من الخطوط القطرية، أن يتواصلوا مع هذه الشركات للاستعلام إن كان هناك إعادة برمجة هذه الرحلات في الساعات المقبلة أم سيتم إلغاؤها بشكل نهائي.

وأكد نفس المصدر أن المكتب الوطني للمطارات ليس لديه أكثر من هذه التفاصيل، وهو لا يملك أسباب إلغاء الرحلات بل يتوصل بالمعطيات وينشرها على اللوحات الإرشادية بالمطار أو عند الاستعلام عنها.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...