الملكة إليزابيث تشتكي ترامب لتدميره حديقتها! – الصحيفة

الملكة إليزابيث تشتكي ترامب لتدميره حديقتها!

شكت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، إلى رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، بشأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي دمر حديقتها.

صرحت الملكة إنه خلال زيارة ترامب في يونيو/حزيران، هبطت طائرتان الهليكوبتر الخاصة به مباشرة على عشب الحديقة أمام قصر باكنغهام، وبقيت آثار وحروق من المحركات على العشب، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

هذا وقدم دونالد ترامب وزوجته ميلانيا إلى بريطانيا في زيارة من 3 إلى 5 يونيو/حزيران. وقد نام ترامب خلال خطاب الترحيب للملكة في مأدبة أقيمت في قصر باكنغهام، كما انتهك ترامب البروتوكول عن طريق لمس ظهر إليزابيث الثانية، فوفقًا للتقاليد والبروتوكولات البريطانية القديمة، فإن لمس الملكة أمر محظور تمامًا.

وقد أهدت الملكة إليزابيث ترامب خلال زيارته، كتابًا من تأليف رئيس الوزراء البريطاني الراحل، ونستون تشرشل، عن الحرب العالمية الثانية، فيما تلقت ميلانيا زوجة ترامب صندوقًا فضيًا بغطاء مطلي بالمينا صنع خصيصًا لها، وأهدى ترامب وميلانيا الملكة دبوسًا للزينة صنعته شركة تيفاني آند كو، من الفضة، ووضع في صندوق مجوهرات خشبي مصنوع خصيصًا للبيت الأبيض، فيما تلقى فيليب زوج الملكة، سترة طائرة الرئاسة الأمريكية مصنوعة خصيصًا له، ونسخة أولى موقعة من السيرة الذاتية للجنرال الأمريكي السابق، جيمس دوليتل.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .