الملك محمد السادس يقدم هبات لفائدة العديد من الأسر المعوزة وأشخاص ذوي احتياجات خاصة وأيتام ومصابون بأمراض مزمنة

 الملك محمد السادس يقدم هبات لفائدة العديد من الأسر المعوزة وأشخاص ذوي احتياجات خاصة وأيتام ومصابون بأمراض مزمنة
الصحيفة من الرباط
الأحد 7 أبريل 2024 - 16:15

أشرفت لجنة من الحجابة الملكية، اليوم الأحد، على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة بمكناس، ومدينة صفرو، ومدينة فاس.

وفي مدينة مكناس، أشرفت اللجنة، التي ترأسها محمد سعد الدين سميج، مكلف بمهمة بالحجابة الملكية، على توزيع هذه الهبات على المستفيدين وضمنهم الشرفاء وأشخاص معوزون وأشخاص مصابون بأمراض مزمنة وذوو احتياجات خاصة وأيتام.

وتم تسليم هذه الهبات خلال حفل جرى بحضور على الخصوص الكاتب العام لعمالة مكناس والسلطات المحلية والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس المجلس العلمي المحلي ومنتخبين وشخصيات أخرى.

في السياق ذاته، أشرفت نفس اللجنة على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وذوي احتياجات خاصة بصفرو.

وتم تسليم هذه الهبات خلال حفل جرى بحضور، على الخصوص، عامل إقليم صفرو عمر تويمي بنجلون، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية، ومنتخبين وشخصيات أخرى.

نفس اللجنة، أشرفت لجنة على تسليم هبات ملكية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وأشخاص ذوي احتياجات خاصة بفاس.

وأشرفت اللجنة على توزيع مساعدات مالية على المستفيدين وضمنهم أسر معوزة وشرفاء وأشخاص مصابون بأمراض مزمنة وذوو احتياجات خاصة، إضافة إلى توزيع نظارات طبية على أطفال يتامى أو ينتمون لأسر معوزة.

وتهدف هذه الالتفاتة المولوية إلى تقديم المساعدة للأسر المعوزة والأشخاص المرضى وأرامل الشهداء والأيتام، ومساعدتهم على مواجهة تكاليف الحياة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...