الملك يعين بنموسى على رأس لجنة النموذج التنموي

 الملك يعين بنموسى على رأس لجنة النموذج التنموي
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 18:03

وضع الملك محمد السادس أولى، اليوم الثلاثاء، أولى لبنات اللجنة الخاصة بصياغة النموذج التنموي، وذلك بتعيين وزير الداخلية والسفير السابق شكيب بنموسى بترؤسها.

وأعلن بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس استقبل بالقصر الملكي بالرباط، شكيب بنموسى، وكلفه برئاسة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي".

وكان الملك قد حث اللجنة، خلال خطاب ذكرى ثورة الملك والشعب في 20 غشت الماضي، على القيام بمهام تقويمية واستشرافية وأن يكون اهتمامها الأول والأخير هو المواطن، داعيا إياها للوصول إلى "نموذج مغربي خالص".

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...