الممثلان العالميان مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونس يختاران مراكش للاحتفال بعيد ميلادهما

 الممثلان العالميان مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونس يختاران مراكش للاحتفال بعيد ميلادهما
الصحيفة – بديع الحمداني
الأثنين 3 أكتوبر 2022 - 21:08

اختار الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس وزوجته الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونس، مؤخرا مدينة مراكش الحمراء المغربية، من أجل الاحتفال بعيد ميلادهما، حيث يتصادف يوم ميلاد كل واحدة منهما في نفس اليوم، وهو 25 شتنبر.

ونشر الطبّاخ "الشيف" العالمي، جورج بلان، على حسابه الرسمي بإنستغرام، صورة له مع دوغلاس وزيتا جونس بفندق "رويال منصور" الذي يُعتبر من أفخم الفنادق في المدينة، وقد اختاراه النجمان العالميان للاحتفال بعيد ميلادهما وقضاء عطلة به.

وحل دوغلاس وزيتا جونس بهذا الفندق في عطلة لأيام، بعدما كان دوغلاس في مدينة سان مالو في فرنسا، حيث يصور مسلسلا لمنصة "آبل تي في بلوس"، ويلعب فيه دور الشخصية السياسية في تاريخ الولايات المتحدة، بينجامين فرانكلين.

هذا وأصبح مدينة مراكش منذ سنوات قبلة للعديد من مشاهير العالم، من أجل قضاء العطل السنوية أو الاحتفال ببعض المناسبات. كما أن العديد من المشاهير بدأوا يختارون هذه المدينة للاستثمار في القطاع السياحي، وعلى رأسهم النجم العالمي في كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي افتتح فندقا بالمدينة.

وتتميز مدينة مراكش بطقسها الدافئ، ومرافقها السياحية الفاخرة المتعددة، إضافة إلى شهرتها العالمية التي بدأت تحظى بها بفضل توافد العديد من الشخصيات عليها من مختلف المشارب، من بينهم ملوك ورؤساء دول.

وتلعب الشخصيات العالمية التي تحل بالمغرب من أجل الاحتفال ببعض المناسبات أو قضاء العطل، دورا كبيرا في التعريف بالوجهات السياحية للمملكة، خاصة في ظل ثورة وسائل التواصل الاجتماعي التي يعرفها العالم حاليا.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...