المنتخب الأمريكي يُخرج إيران من نهائيات كأس العالم.. والإنجليز يقضون على أحلام منتخب ويلز في التأهل للدور الثاني

 المنتخب الأمريكي يُخرج إيران من نهائيات كأس العالم.. والإنجليز يقضون على أحلام منتخب ويلز في التأهل للدور الثاني
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 29 نونبر 2022 - 22:07

نجح المنتخب الأمريكي في الفوز بهدف نظيف على نظيره الإيراني، ليتأهل إلى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022، عن المجموعة الثانية برفقة إنجلترا، وذلك في المباراة المقامة على ستاد الثمامة.

الهدف الوحيد جاء عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وصعد المنتخب الأمريكي بعدما جمع 5 نقاط كثاني مجموعة إلى جانب منتخب إنجلترا الذي جمع 7 نقاط، فيما حل المنتخب الإيراني في المركز الثالث بثلاث نقاط.

من جهته، نتصر منتخب إنكلترا على ويلز، بثلاثة أهداف دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وبهذه الفوز، ضمن منتخب إنكلترا التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم، رسميًا، متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ليلحق بكلًا من منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال وهولندا والسنغال، التي ضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

وبات متواجد منتخب إنكلترا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ومن بعده الولايات المتحدة الأمريكية، برصيد 5 نقاط، ثم إيران برصيد 3 نقاط، ويتذيل الترتيب ويلز برصيد نقطة واحد.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...