المنتخب الجزائري يلحق بركب المتأهلين لملحق "مونديال2022" رغم التعادل أمام بوركينا فاسو

 المنتخب الجزائري يلحق بركب المتأهلين لملحق "مونديال2022" رغم التعادل أمام بوركينا فاسو
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 16 نونبر 2021 - 21:57

تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، رغم تعادله، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، أمام منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين لمثلهما، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات التصفيات الإفريقية.

وافتتح رياض محرز، عميد "الخضر"، حصة التهديف، عند حدود الدقيقة 21، إلا أن "خيول" بوركينا فاسو عدلت النتيجة عن طريق زكاري سانوغو في الدقيقة 37، قبل أن يعود سفيان فيغولي ليمنح السابق للمنتخب الجزائري، عند الدقيقة 68 من الشوط الثاني، فيما عادل إسوفو دايو النتيجة مجددا، من ضربة جزاء، في الدقيقة 83.

تعادل الجزائر، جعلها تعزز صدارة المجموعة الأولى، برصيد 14 نقطة، لتلتحق بالمنتخبات العشر التي ضمنت تأهلها للملحق الإفريقي الفاصل، في انتظار معرفة هوية المتبارين على المقاعد الخمس المخصصة للقارة في نهائيات كأس العالم "قطر2022"، خلال مارس من العام القادم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...