المنتخب الرديف ينهي تحضيراته لمباراة فلسطين وأزارو يلتحق بالمجموعة قبل افتتاحية كأس العرب

 المنتخب الرديف ينهي تحضيراته لمباراة فلسطين وأزارو يلتحق بالمجموعة قبل افتتاحية كأس العرب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 30 نونبر 2021 - 14:45

 يخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف، مساء اليوم، آخر حصة تدريبية، تحضيرا لمواجهة منتخب فلسطين، غدا الأربعاء، برسم أولى جولات المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العرب "فيفا"، التي تحتضنها دولة قطر، في الفترة الممتدة من 30 نونبر لغاية 18 دجنبر المقبل.

هذا وستجري العناصر الوطنية، رابع حصصها التدريبية، بعد قدومها إلى الدوحة، بداية من الساعة السابعة بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي)، في نفس توقيت مباراة "الأسود" الافتتاحية، المرتقبة مساء غد، على أرضية ملعب "الجنوب" بالعاصمة القطرية.

وقال محمد فوزير، المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي، إن "الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، وأن كل الظروف مواتية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الفلسطيني في مستهل المنافسة العربية"، مردفا "اللاعبون واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لأن الفوز بالمباراة بمثابة المفتاح الذي سيرفع من منسوب الثقة لدينا لمواصلة المشوار العربي بالشكل المطلوب".

وأكد لاعب المنتخب الرديف، إن الطاقم التقني بقيادة الحسين عموتة، رصد مجموعة من نقاط ضعف المنتخب الفلسطيني، التي تم الاشتغال على كيفية استغلالها، مردفا "نتوفر على لاعبين بمستوى عال ونتمنى أن نبلغ أقصى نقطة من الكأس العربية".

هذا ويستعيد المنتخب الوطني خدمات المهاجم وليد أزارو، الأخير الذي من المرتقب أن يلتحق بالتداريب الجماعية، بعد أن اكتفى بالركض الانفرادي، خلال حصة الأمس، في انتظار أن تتضح معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها عموتة خلال التظاهرة العربية.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...