المنتخب المحلي يتعادل مع منتخب الجزائر في تصفيات "شان2020"

 المنتخب المحلي يتعادل مع منتخب الجزائر في تصفيات "شان2020"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 21 شتنبر 2019 - 22:56

حقق المنتخب المغربي للاعبين المحليين، نتيجة التعادل السلبي، بصفر لمثله، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي جمعته بالمنتخب الجزائري، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة، في إطار ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا "الشأن"، التي تستضيفها دولة  الكاميرون، مطلع السنة المقبلة.

ودخلت العناصر الوطنية المباراة، بخطة تكتيكية محضة، حيث تركوا المبادرة لأصحاب الأرض، في حين فضل المدرب الحسين عموتة الاعتماد على المرتدات الهجومية، في محاولة "لاصطياد" هدف مباغث، حيث شكلت الخطورة على مرمى الحزائرين، عن طريق إسماعيل الحداد، فيما لم ينجح المنتخب المحلي الجزائري في فك شيفرة دفاع "الأسود"، بقيادة الحارس أنس الزنيتي.

وخلال الجولة الثانية، ظل "المحليون" المغاربة أوفياء لنفس النهج، بتحصين الجانب الدفاعي، لعدم تلقي أهدف يُربك الحسابات، فيما اصطدمت المرتدات الهجومية بغياب اللمسة الأخيرة، رغم التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني، بدخول كل من أويك ناناح وكريم البركاوي، ليسمتر السجال عقيما بين الطرفين، دون تسجيل محاولات سانحة تذكر، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب، ستجرى في 18 أكتوبر المقبل، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، من أجل تحديد المتأهل الثاني عن منطقة شمال إفريقيا إلى نهائيات "شان2020"، فيما سيتحدد المتأهل الأول من المباراة المرتقبة بين المنتخبين التونسي والليبي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...