المنتخب الوطني بصفوف مكتملة في آخر مران رسمي قبل مواجهة بلجيكا

 المنتخب الوطني بصفوف مكتملة في آخر مران رسمي قبل مواجهة بلجيكا
المنتخب الوطني بصفوف مكتملة في آخر مران رسمي قبل مواجهة بلجيكا
السبت 26 نونبر 2022 - 15:48

خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم السبت، آخر مران إعدادي، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة" بمجمع الدحيل الرياضي، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا، مساء غد الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وظهرت المجموعة الوطنية، بصفوف مكتملة، حيث تم تسجيل التحاق كل من نصير مزراوي وأشرف حكيمي بالمجموعة، حسب ما عاينه موفد موقع "الصحيفة"، خلال الربع ساعة المفتوحة أمام  وسائل الإعلام.

الناخب الوطني،  ترك الدقائق الأولى، مجالا مفتوحا أمام اللاعبين، حيث انقسموا إلى مجموعات صغيرة؛ أولى تضم كل من سفيان بوفال، وليد شديرة، بلال الخنوس وأنس الزروري، فيما ضمت المجموعة الثانية جل اللاعبين الآخرين.

هذا والتحق كل من مزراوي وحكيمي بالمجموعة،  مع صافرة انطلاقة المران الرسمي، حيث شاركا مع المعد البدني في بعض التمارين بالكرة، في انتظار اختبار جاهزيتهما أثناء المباراة المصغرة،  بعد اختيار اللاعبين الـ 11 الرسميين في مواجهة الاحتياطيين.

في سياق متصل، مازال الطاقم التقني، بقيادة وليد الركراكي ورشيد بنمحمود، في مشوارات مع الطاقم الطبي ل"الأسود"، تحت إشراف الطبيب عبد الرزاق هيفتي، من أجل الحسم في مشاركة مزراوي وحكيمي في مواجهة بلجيكا.

وفي الوقت الذي يبدو فيه غياب مزراوي شبه مؤكد، فإن مشاركة حكيمي تبقى رهينة بالحضور الذهني والبدني للاعب، وذلك صبيحة المباراة، إذ من المنتظر أن يعقد الركراكي لقاء مع اللاعبين، قبل تناول وجبة الإفطار، ثم الإعلان عن القائمة الرسمية للاعبين.--

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...