المنتخب الوطني يستهل تحضيراته لمواجهة إسبانيا في طل وجود بعض الغيابات‎‎

 المنتخب الوطني يستهل تحضيراته لمواجهة إسبانيا في طل وجود بعض الغيابات‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
السبت 3 دجنبر 2022 - 19:45

شهدت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم السبت، التي احتضنها ملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، بعض الغيابات في صفوف النخبة الوطنية، في مستهل التحضيرات للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإسباني، المقررة مساء الثلاثاء القادم، بملعب "الثمامة"، في إطار دور ثمن نهائي كأس العالم.

وعاين موفد موقع "الصحيفة"، خلال الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية، المفتوحة لوسائل الإعلام، تدرب كل من سفيان أمرابط وسفيان بوفال، على انفراد، حيث اكتفى اللاعبان بالركض الخفيف حول الملعب.

في المقابل، ظهر كل من أشرف حكيمي وسليم أملاح، يتدربان على متن الدراجة الآلية، في حصة إحماء تسبق الحصة الجماعية، فيما يلف الغموض حول مشاركة اللاعبين معا مع زملائهم خلال المران المغلق.

هذا في الوقت الذي خضع يوسف النصيري، صاحب الهدف الثاني في المباراة أمام كندا، وهو يخضع لحصة تدليك تحت إشراف المعد البدني، إلى جانب زميله عز الدين أوناحي، الأخير الذي يتعالج من إصابة تعرض لها على مستوى الكاحل الأيمن.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...