المنتخب يغادر معسكر المعمورة للمبيت في البيضاء قبيل مباراة إفريقيا الوسطى

 المنتخب يغادر معسكر المعمورة للمبيت في البيضاء قبيل مباراة إفريقيا الوسطى
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 12 نونبر 2020 - 16:38

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، بعد ظهر اليوم، بمدينة الدار البيضاء، تأهبا لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب إفريقيا الوسطى، مساء غد الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2022".

وارتأت إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تغادر العناصر الوطنية مقر إقامتها بمركب محمد السادس في "المعمورة"، من قضاء الليلة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، خاصة وأن الفريق الوطني سيخوض آخر حصة تديربية، مساء اليوم، على أرضية ملعب محمد الخامس، قبيل 24 ساعة من موعد مباراة الغد.

في سياق مرتبط، علمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة أن كل العناصر جاهزة لخوض المباراة، إذ تخلو التركيبة البشرية من أي إصابات، إلى غاية اليوم، بمن فيهم حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي حامت شكوك حول إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة، إلا أنه خاض الحصة التدريبية التي أجريت، أمس الأربعاء، حيث ظهر وهو يضع ضماضة واقية على ركبته اليسرى.

ومن المنتظر أن يلتحق سليم أملاح، مهاجم ستاندار لييج البلجيكي، بمدينة الدار البيضاء، قادما من العاصمة بروكسيل، للانضمام إلى المجموعة الوطنية، بعد أن تلقى دعوة الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، حيث سيعرض حالته الصحية على الطاقم الطبي، تحت إشراف الدكتور سعيد زكيني، من أجل تحديد طبيعة الإصابة التي ألمت به مع فريقه، بالإضافة إلى مدى قدرته على لحاق مباراة العودة التي ستجرى بمدينة دوالا الكاميرونية، الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن انتصار المنتخب الوطني المغربي، غدا، أمام ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى، سيعيده إلى صدارة المجموعة الخامسة، برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب موريتانيا، الأخير الذي تعثر، عشية أمس، بعد تعادله أمام منتخب بوروندي بنتيجة هدف لمثله.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...