المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل السلبي خلال ودية إشبيلية أمام باراغواي

 المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل السلبي خلال ودية إشبيلية أمام باراغواي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 27 شتنبر 2022 - 22:01

اكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بتحقيق نتيجة التعادل، صفر لمثله، في المواجهة التي جمعته بنظيره باراغواي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "بينيتو بيلامارين" بمدينة إشبيلية، في إطار ثاني المباريات الإعدادية الودية للنخبة الوطنية.

أداء "الأسود" خلال الشوط الأول، لم يرق إلى المستوى المطلوب، قياسا بالمواجهة السابقة أمام منتخب تشيلي، حيث ظلت ال45 دقيقة الأولى سجالا بين الجانبين، رغم التغييرات الهجومية التي أقدم عليها الناخب الوطني وليد الركراكي، بالاعتماد على ثنائية ريان مايي وأمين حاريت.

الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، شهدت أولى محاولات المنتخب الوطني عن طريق رأسية مايي، لم تشكل خطورة على مرمى حارس باراغواي، قبل أن يعود سفيان بوفال لتهديد مرمى الحارس أنتوني سيلفا، في حدود الدقيقة 55، ثم تلتها تسديدة للاعب حكيم زياش، في الدقيقة 58، لم تحدث الفارق.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، حقق الانتصار، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المواجهة الإعدادية الأولى، التي جمعته بمنتخب تشيلي، الجمعة الماضي، بمدينة برشلونة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...