الناصيري يجالس سفيان كركاش للتوقيع في كشوفات الوداد

 الناصيري يجالس سفيان كركاش للتوقيع في كشوفات الوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 23:03

بدأت إدارة نادي الوداد الرياضي، في ترتيب الأمور المتعلقة بـ"الميركاتو" الصيفي، بعد الاستقرار على اسم المدرب الذي سيخلف التونسي فوزي البنزرتي، في قيادة الفريق "الأحمر"، وهو الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب السابق لفريق بريميرو أغوستو الأنغولي.

وفي الوقت الذي ينتظر مسؤولو الوداد، وصول الإطار الصربي، إلى جانب الويلزي جون توشاك، المدرب السابق لـ"الأحمر"، من أجل تولي الأخير لمهام المدير الرياضي للنادي،  وتقديمهما الرسمي، من خلال ندوة صحفية، فإن الرئيس سعيد الناصيري، يعكف على إنهاء بعض صفقات اللاعبين، على غرار ملف اللاعب الشاب سفيان كركاش، الأخير الذي تعثرت صفقة انضمامه إلى العين الإماراتي.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن عزيز كركاش، إلى جانب ابنه سفيان، سيجالسان رئيس الوداد، مساء اليوم، بمدينة الدار البيضاء، من إجل إنهاء الجزئيات المتعلقة بضم اللاعب السابق لفريق مولودية وجدة، لاسيما أن إدارة النادي "الأحمر" دخلت على خط ضم اللاعب الشاب، بعد أن تعثرت صفقة تعاقده مع نادي العين الإماراتي، على الرغم من الاتفاق المبدئي بين الطرفين وانتقاله إلى دبي من أجل إتمام الجزئيات المرتبطة بذلك.

يشار إلى أن لوائح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لا تسمح بقيد اللاعب سفيان كركاش كلاعب بالفريق الأول لفريق العين، نظرا لأن سنه لا يتجاوز 19سنة، مما دفع مسؤولي الوداد، بوساطة أحد الوكلاء المغاربة، إلى إيجاد صيغة من أجل ضم اللاعب الشاب للفريق "الأحمر"، على سبيل الإعارة، بعد دفع قيمة العقد المبدئي الموقع مع النادي الإماراتي.

نفس المصادر، أفادت أن الوكيل المذكور، كان يرغب منذ فترة في "إنقاذ" صفقة لاعب مولودية وجدة الحالي، بانتقاله إلى الوداد، علما أن مسؤولي الأخير جالسوا عبر العزيز كركاش، مدرب "سندباد الشرق" ووالد اللاعب، في أكثر من مناسبة، كما تقدموا بعرض رسمي لضم الأخير، إلا أن انتقاله إلى الإمارات، وضعا حدا للمفاوضات القائمة، بشكل مؤقت.

ومن المنتظر أن تصل قيمة الصفقة لأزيد من 200 مليون سنتيم، ليغلق الوداد الباب أمام "الغريم" الرجاء الرياضي، الذي كان مهتما أيضا بالاستفادة من خدمات اللاعب، الذي يعتبر من المواهب الكروية المغربية الصاعدة، تلقت تكوينها في مركز نادي "كلوب بروج" البلجيكي، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يحترف بالدوري المغربي، تحت إمرة أبيه عبد العزيز كركاش، مدرب فريق مولودية وجدة، حيث خاض 20 مباراة بقميصه وبعث مؤشرات قوية حول علو كعبه وإمكانياته التقنية والبدنية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...