الوداد يتعاقد مع المدرب التونسي مهدي النفطي

 الوداد يتعاقد مع المدرب التونسي مهدي النفطي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 2 يناير 2023 - 22:58

تعاقد نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الاثنين، مع المدرب التونسي المهدي النفطي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق "الأحمر" خلفا للإطار الوطني الحسين عموتة، المقال من منصبه، قبل أسابيع.

وسبق أن جاور النفطي وليد الركراكي، الناخب الوطني الحالي والمدرب السابق للوداد، بفريق راسينغ سانتاندير الإسباني، قبل أن يحترف في بيرمينغهام الإنجليزي، ثم تجارب متفرقة في إسبانيا، بين ريال بلد الوليد وريال مورسيا ثم قادش.

وخاض الدولي التونسي السابق، أول تجاربه في مجال التدريب، داخل أندية الهواة بإسبانيا، قبل أن يشرف على العارضة الفنية لفريق نجم الساحل التونسي، في تجربة لم تستغرق سوى أسبوعا واحدا، قبل أم يعود لقيادة ليغانيس الإسباني، الذي قاده في الفترة ما بين أكتوبر 2021 ويونيو 2022.

وأشرف النفطي على تدريب فريق ليفانتي الإسباني، الممارس في دوري الدرجة الثانية، مع انطلاقة الموسم الجاري، حيث قاده في تسع مباريات، حقق خلالها عشر نقاط، من أصل انتصارين وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

هذا، ويعول أنصار النادي "الأحمر" على الإطار التونسي من أجل قيادة الوداد، المقبل على استحقاقات مهمة، أولها الدفاع على درع الدوري الاحترافي، ثم المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب، بالإضافة للدفاع على لقب دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...