الوداد يرتب "بيته" بعد الإقصاء من كأس محمد السادس

 جدد المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، ثقته في الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الفريق، رغم الإقصاء الأخير أمام فريق الرجاء الرياضي، في دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية، وذلك على خلفية اجتماع طارئ، عقده مسؤولوا "الأحمر"، مساء أمس الأحد، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

هذا وأعلن الوداد، عبر بلاغ على موقعه الرسمي، عن عدة قرارات تهم الطاقم التقني للفريق"الأحمر"، في مقدمتها تعيين فؤاد الصحابي، مدربا مساعدا للصربي مانولوفيتش، عوض السنغالي موسى نضاو، بالإضافة إلى إلحاق التونسي مناف نابي بالإدارة التقنية، تحت إشراف البلجيكي بول بوت، بعد أن كان يشغل مهام المعد البدني.

الحركية داخل الوداد، شملت أيضا بعض اللاعبين، حيث تقرر إلحاق كل محمد الناهري، أنس الأصباحي، وياسين خروبي، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي، حسب ما أورده بلاغ النادي.

وحرصت إدارة الوداد، على التذكير بضرورة العمل الجاد والمتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني، كما أن الانضباط والامتثال لتعليمات المدرب والنادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، وأن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة. 

وفمنحت إدارة الوداد الصلاحيات للمشرف العام، البلجيكي بول بوت، بمعية المدرب زوران مانولوڤيتش ومساعده فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في "الميركاتو" الشتوي المقبل.

جدير بالذكر أن الوداد، ودع مناسات كأس "محمد السادس"، بعد التعادل بنتيجة أربع أهداف لمثلها، مساء السبت الماضي، عند استضافته لمباراة إياب "الديربي"، علما أن نتيجة الذهاب، انتهت بالتعادل، بنتيجة هدف لمثله، مما منح الأفضلية للفريق "الأخضر"، بالعودة إلى نتيجة المبارتين.

الأثنين 18:00
غيوم متفرقة
C
°
15.46
الثلاثاء
18.25
mostlycloudy
الأربعاء
18.63
mostlycloudy
الخميس
21.57
mostlycloudy
الجمعة
20.11
mostlycloudy
السبت
16.83
mostlycloudy