الوداد يسافر إلى أنغولا عبر رحلة عادية.. والحسوني يرافق البعثة للاطمئنان على ابنه في دبي

 الوداد يسافر إلى أنغولا عبر رحلة عادية.. والحسوني يرافق البعثة للاطمئنان على ابنه في دبي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 16 مارس 2022 - 16:24

خاض فريق الوداد الرياضي البيضاوي، صبيحة اليوم، آخر حصة تدريبية له على أرضية مركب "محمد بنجلون"، قبيل السفر إلى العاصمة الأنغولية لواندا، عشية الثلاثاء، تأهبا لمواجهة فريق "ساغرادا اسبيرانسا" الأنغولي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن وليد الركراكي، مدرب الوداد، وجه الدعوة لجل الأسماء الأساسية، من أجل السفر إلى أنغولا، بمن فيهم يحيى جبران، عميد الفريق، بالرغم من غياب الأخير عن المواجهة المقبلة، بسبب جمعه لثلاث بطاقات صفراء، حيث ارتأت إدارة النادي "الأحمر" مرافقته للمجموعة، من أجل تقديم الدعم المعنوي لزملائه.

وستنتقل بعثة الفريق "الأحمر"، عبر رحلة جوية عادية، من مطار محمد الخامس (بداية من الساعة الثالثة و10 دقائق) وصولا إلى دبي الإماراتية (في حدود منتصف الليل)، على أن تتواصل الرحلة، صبيحة الخميس، من الإمارات العربية المتحدة إلى أنغولا، إذ من المنتظر أن يصل الفريق المغربي إلى لواندا، على الساعة الثانية والربع ظهرا.

الطاقم التقني للوداد، برمج حصة لإزالة العياء، مساء غد الخميس، قبل الحصة الرسمية على أرضية ملعب "11 نونبر"، مساء الجمعة، في نفس توقيت المواجهة المرتقبة، السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء.

في سياق متصل، يفتقد الوداد لخدمات لاعبه أيمن الحسوني، بعد تلقي الأخير لبطاقة صفراء خلال المباراة الأخيرة أمام الزمالك المصري، إلا أنه حصل على ترخيص لمرافقة البعثة "الودادية"، حيث سيتوقف في مدينة دبي الإماراتية، من أجل الاطمئنان على ابنه الصغير، الأخير الذي يمر بوعكة صحية حرجة.

معلوم أن الوداد، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9نقاط، قد ضمن تأهله، مبكرا، لمحطة دور ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال، بعد مرور أربع جولات في دور المجموعات، حيث يصارع حاليا على صدارة المجموعة الرابعة، التي يتصدرها فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برصيد 10 نقاط.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...