الوداد يستغني عن 50 بالمئة من لاعبيه خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري

يعكف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على دراسة ملفات عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، قصد الاستغناء عن خدماتهم، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين، التي تنطلق الاثنين المقبل، وتمتد لأزيد من أسبوعين، وذلك استجابة لمطالب المناصرين.

وأفاد مصدر مقرب من رئيس الوداد، في حديثه مع "الصحيفة"، أن الأخير يعتزم تسريح أزيد من نصف اللاعبين الحاليين في التركيبة البشرية للفريق، سواء لنهاية عقودهم، كما هو الحال بالنسبة للعميد إبراهيم النقاش، الذي فك ارتباطه، قبل أيام، أو لعدم الاقتناع بإمكانيتهم بالنسبة لعدد كبير من الأسماء التي تم إدراجها من قبل المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي ضمن لائحة المغادرين.

هذا، ومن شأن الحركية التي سيشهدها مركب "محمد بنجلون" أن تخلف انعكاسات سلبية على التوازن المادي للفريق، حيث أن الاستغناء على بعض اللاعبين السارية عقودهم، سيكلف خزينة النادي أزيد من مليار سنتيم، إذا ما أخدنا ملفي كل من اللاعب عبد اللطيف نوصير وصلاح الدين السعيدي، على سبيل الذكر ليس الحصر.

في سياق متصل، حملت فعاليات "ودادية"، في مقدمتها فصيل "التراس وينرز" المساند للفريق، (حملت) مسؤولية التراجع على مستوى النتائج، خلال الموسم المنصرم، إلى الرئيس سعيد الناصيري، مطالبة إياه بالتحرك من أجل إعادة هيكلة النادي، بداية بإحداث رجة على مستوى تشكيلة الفريق، قبيل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، متم نونبر المقبل.

في هذا الصدد، باشرت إدارة الوداد ورش الانتدابات، بشكل مبكر، حيث تم التعاقد مع خمس لاعبين، لحدود اليوم الخميس، آخرهم اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي، القادم من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي حل بمدينة الدار البيضاء، تأهبا لإتمام جزئيات انضمامه إلى فريقه الجديد والتحاقه بالمجموعة.

هذا وعاد أيوب سكومة لحمل ألوان فريقه السابق الوداد، بعد سنوات قضاها رفقة الفتح الرباطي، حيث وقع في كشوفات "الأحمر"، مساء أمس الأربعاء، ليلتحق أيضا بالثنائي القادم من فريق نهضة الزمامرة؛ زكرياء كياني وأنس سرغات، بالإضافة لزميله في المنتخب المغربي للاعبين المحليين، المهاجم الدولي أيوب الكعبي، العائد بدوره لحمل القميص "الأحمر" بعد فك ارتباطه مع نادي هيبي الصيني.

الأثنين 21:00
غيوم متناثرة
C
°
16.48
الثلاثاء
19.9
mostlycloudy
الأربعاء
17.23
mostlycloudy
الخميس
16.73
mostlycloudy
الجمعة
16.04
mostlycloudy
السبت
13.7
mostlycloudy