الوداد يصفح عن الناهيري ويعيده للفريق الأول

قرر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياض، إعادة المدافع محمد الناهيري لتداريب الفريق الأول، بداية من اليوم الاثنين، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق "ماميلودي صان داونز" من جنوب إفريقيا، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

ويأتي قرار "الصفح" عن المدافع "الودادي"، بعد أن ألحقته إدارة النادي "الأحمر" في وقت سابق، بتداريب فريق الأمل، كإجراء انضباطي، بعد التعادل أمام فريق الرجاء الرياضي، قبل أزيد من أسبوع، والذي أدى إلى إقصاء الوداد من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن حالة الناهيري أثارت انقساما بين مكونات الوداد، بين تيار يزكي تمديد فترة العقوبة إلى غاية تسريح اللاعب وتيار آخر يرى في الاستفادة من خدمات اللاعب، خلال المباريات المقبلة، مصلحة عليا للوداد، وهو ما تبناه أيضا بعض زملاء الناهيري، حيث تدخلوا لدى مدرب الفريق من أجل "رأب الصدع" الذي خلفته مباراة "الديربي" والسماح للاعب بالالتحاق بمجموعة الفريق الأول.

في سياق مرتبط، من المرجح أن يحسم الناهيري، في غضون الأيام المقبلة، بشأن مستقبله مع الوداد، حيث من المنتظر أن يدرس عرض المكتب المسير لتجديد العقد الذي يربطه بالفريق، لاسيما وأن اللاعب يملك عروضا محلية وأجنبية، من أجل الظفر بخدماته خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل.

من جهته، سيستعد الوداد لمواجهته المرتقبة أمام "صن داونز"، بأحد النوادي الخاصة بمدينة المحمدية، بمعدل حصة يومية، بالنظر للحالة السيئة التي أضحت عليها أرضية ملعب تداريبه بمركب النادي "محمد بنجلون"، والتي تضررت كثيرا بفعل سوء الأحوال الجوية بمدينة الدار البيضاء، خلال الأيام القليلة الماضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .