الوداد يصفح عن الناهيري ويعيده للفريق الأول

 الوداد يصفح عن الناهيري ويعيده للفريق الأول
الصحيفة من الرباط
الأثنين 2 دجنبر 2019 - 16:43

قرر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياض، إعادة المدافع محمد الناهيري لتداريب الفريق الأول، بداية من اليوم الاثنين، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق "ماميلودي صان داونز" من جنوب إفريقيا، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

ويأتي قرار "الصفح" عن المدافع "الودادي"، بعد أن ألحقته إدارة النادي "الأحمر" في وقت سابق، بتداريب فريق الأمل، كإجراء انضباطي، بعد التعادل أمام فريق الرجاء الرياضي، قبل أزيد من أسبوع، والذي أدى إلى إقصاء الوداد من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن حالة الناهيري أثارت انقساما بين مكونات الوداد، بين تيار يزكي تمديد فترة العقوبة إلى غاية تسريح اللاعب وتيار آخر يرى في الاستفادة من خدمات اللاعب، خلال المباريات المقبلة، مصلحة عليا للوداد، وهو ما تبناه أيضا بعض زملاء الناهيري، حيث تدخلوا لدى مدرب الفريق من أجل "رأب الصدع" الذي خلفته مباراة "الديربي" والسماح للاعب بالالتحاق بمجموعة الفريق الأول.

في سياق مرتبط، من المرجح أن يحسم الناهيري، في غضون الأيام المقبلة، بشأن مستقبله مع الوداد، حيث من المنتظر أن يدرس عرض المكتب المسير لتجديد العقد الذي يربطه بالفريق، لاسيما وأن اللاعب يملك عروضا محلية وأجنبية، من أجل الظفر بخدماته خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل.

من جهته، سيستعد الوداد لمواجهته المرتقبة أمام "صن داونز"، بأحد النوادي الخاصة بمدينة المحمدية، بمعدل حصة يومية، بالنظر للحالة السيئة التي أضحت عليها أرضية ملعب تداريبه بمركب النادي "محمد بنجلون"، والتي تضررت كثيرا بفعل سوء الأحوال الجوية بمدينة الدار البيضاء، خلال الأيام القليلة الماضية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...