الوداد يصل إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة

 الوداد يصل إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 28 نونبر 2019 - 17:01

حظيت بعثة فريق الوداد الرياضي، باستقبال حافل، ظهر اليوم الخميس، لدى وصولهم إلى مطار "هواري بومدين" بالعاصمة الجزائرية الجزائر، تأهبا للمواجة المرتقبة التي ستجمع ممثل كرة القدم المغربية بمضيفه اتحاد العاصمة، المقررة، عشية السبت المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا وحطت البعثة المغربية، الرحال بالعصامة الجزائرية، في حدود الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة، ظهرا، بعد رحلة مباشرة من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استغرقت ساعة وعشرين دقيقة، حيث وجد وفد الوداد، في استقباله، ممثلين من السلك الديبلوماسي المغربي وأعضاء من مجلس إدارة اتحاد العاصمة، رحبوا بقدوم بالفريق "الأحمر"، متمنيين لها مقاما طيبا ومعبرين عن أواسر المحبة والصداقة التي تجمع بين الفريقين وجمهورهما، كما قدموا بالمناسبة باقة ورد عربونا للأخوة بين البلدين.

هذا وأتحفت فرقة فولكلورية الجميع بعروض موسيقية أمام بوابة الخروج، على شرف أعضاء البعثة، في الوقت الذي حظي أفراد من مناصري الوداد على تذاكر "ميترو" مجانية للتنقل من المطار، كواجب ضيافة قدمه نظراءهم من أنصار الاتحاد.

في سياق متصل، رافق كل من وليد الكرتي وإسماعيل الحداد، بعثة الفريق، إلى الجزائر، رغم معانتهما من الإصابة وعدم تأكد الطاقم التقني، بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، من الاستفادة من خدماتهما خلال مباراة السبت، في الوقت الذي ستعاني التركيبة البشرية من غياب عنصرين مهمين، يتعلق الأمر بصلاح الدين السعيدي وزهير المترجي، المصابين، ينضاف إليهما المدافع محمد الناهيري، الأخير الذي تم إلحاقه بفريق "الأمل"، بسبب عقوبة انضباطية.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي اتحاد العاصمة، خصصت 3000 مقعد بملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، مسرح المباراة المرتقبة أمام الوداد، مخصصة لأنصار الأخير، حيث سيتمكنون من ولوج الملعب، مجانا، إذ يكفي تقديم جواز السفر أمام المدخل.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...