الوداد يطالب الـCAF بتأجيل مباراته أمام الأهلي في دوري الأبطال بسبب "كورونا"

 الوداد يطالب الـCAF بتأجيل مباراته أمام الأهلي في دوري الأبطال بسبب "كورونا"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 26 غشت 2020 - 17:14

يلف الغموض مصير مباراة الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، المقررة متم شتنبر المقبل، وذلك بسبب الوضع الوبائي المرتبط بفيروس "كورونا"، والذي خلف أزيد من عشر إصابات في صفوف الفريق المغربي.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد تواصلت مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل مراسلة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، بطلب تأجيل مباراة الفريق "الأحمر" المرتقبة أمام الأهلي، في الخامس والعشرين من الشهر المقبل، فضلا عن مباراة الإياب، المبرمجة في الأسبوع الموالي، والتي من المقرر أن يحتنضها ملعب "السلام" بالعاصمة القاهرة.

وتأتي تحركات الجانب "الودادي"، في الوقت الذي يدخل فيه الفريق، منذ أيام، في عزل صحي إجباري، بأحد فنتدق مدينة الدار البيضاء، بعد تسجيله لأزيد من عشر حالات إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا"، همت ثمان لاعبين من ركائز الفريق الأساسية، كما هو الشأن بالنسبة للثلاثي الهجومي؛ إسماعيل الحداد وبديع أووك وأيمن الحسوني، حيث يحتاج الجميع لتتبع البروتوكول الصحي الذي فرضته المصالح الصحية، في أجل أدناه 14 يوما.

وعلى ضوء طلب الوداد، من المنتظر أن تتتابع لجنة الأندية والمسابقات داخل الCAF، تطورات الوضع الوبائي  في المغرب، من أجل تدارس إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي مسابقتي الأندية، لاسيما وأن الكرة المغربية ممثلة بأربع سفراء؛ يتعلق الأمر بكل من الوداد والرجاء الرياضيين في دوري الأبطال  ونهضة بركان وحسنية أكادير في كأس الكونفدرالية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...