الوداد يهزم المريخ ويتأهل لسدس عشر نهائي كأس "محمد السادس"

 الوداد يهزم المريخ ويتأهل لسدس عشر نهائي كأس "محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 3 أكتوبر 2019 - 21:59

 تأهل فريق الوداد الرياضي إلى دور سدس عشر نهائي كأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال، بعد انتصاره على ضيفه المريخ السوداني، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي احتضنها ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب الدور الأول من مسابقة كأس الأندية العربية الأبطال، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

الشوط الأول من المباراة، تميز بطرد مدافع الوداد، عبد اللطيف نوصير، في الدقيقة 25، مما أربك حسابات المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، حيث عمد إلى تغييرات اضطرارية على مستوى الرسم التكتيكي، في الوقت الذي لم ينجح هجوم "الأحمر" في زيارة الشباك السودانية، رغم المحاولات التي أتيحت لكل من أيمن الحسوني وأيوب الكعبي.

 في الشوط الثاني، وبالرغم من النقص العددي لأصحاب الأرض، إلا أن خبرة اللاعبين كان لها دور في حسم نتيجة المباراة، بداية بهدف صلاح الدين السعدي، عن طريق رأسية في الدقيقة 63، بعد تمريرة عرضية من البديل إسماعيل الحداد، قبل أن يعود مسجل العدف ليمنح تمريرة حاسمة، استغلها المدافع الأيمن أيوب العملود، ليضاعف النتيجة، بعد ترويض جميل للكرة وتسديدة قوية، لم تترك أي فرصة للحارس أبو عشرين. 

بهذه النتيجة، يكون الوداد قد أكمل عقد الأندية المغربية المتأهلة إلى الدور المقبل، حيث سيتعرف الثلاثي؛ أولمبيك آسفي والرجاء والوداد الرياضيين، على منافسيهم في سدس عشر النهائي، على هامش حفل سحب القرعة، التي ستجرى بالعاصمة السعودية الرياض، السبت المقبل.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...