الوداد يهزم بيترو أتليتيكو الأنغولي بخماسية ويتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

 الوداد يهزم بيترو أتليتيكو الأنغولي بخماسية ويتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا
الصحيفة من الرباط
السبت 2 أبريل 2022 - 23:08

تصدر فريق الوداد الرياضي ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة السادسة.

وكان فريق "القلعة الحمراء" قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم قبل خوض مباراة الجولة السادسة ضد الفريق الأنغولي، بعد جمعه ل 12 نقطة في خمس مباريات.

وسجل أهداف الوداد كل من جوفيل تسومو (د11) وأشرف داري (د29) وزهير المترجي (د32) وأيمن الحسوني (د56) ومؤيد اللافي (د71)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف بيدرو بينتو (د63).

وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن بيترو أتلتيكو الأنغولي صاحب المركز الثاني (11 نقطة)، فيما ودع الزمالك المصري (4 نقاط) وساغرادا الأنغولي (2 نقاط) دور المجموعات للبطولة الإفريقية قبل جولتين من النهاية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...