الوداد يُهدر الفوز من ملعب "مصطفى شاكر" ضد اتحاد العاصمة الجزائري

عاد فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، بتعادل ثمين من ملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعته بمضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

 عبد الكريم زواري، افتتح حصة التسجيل لفريق الـ USMA، عند حدود الدقيقة الخامسة، بعد استغلاله لخطأ في إبعاد الكرة من طرف دفاع الوداد، قبل أن ينفذ تسديدة مركزة، على مشارف مربع العمليات، استقرا في يمين مرمى الحارس أحمد رضا التاكناوتي، وهي نتيجة السبق التي حافظ عليها الفريق المضيف، بالاعتماد على ترك اللعب لصالح الفريق "الأحمر" وتنفيذ خطة التسلل.

كتيبة المدرب بلال الدزيري، تمكنت من امتصاص حماس لاعبي الوداد، الباحثين عن تسجيل هدف التعادل، حيث حد دفاع "العاصميين" من تحركات كل من بديع أووك وأيمن الحسوني، ليلجأ الوداد إلى حلول الكرات التابثة، إلا أن الأخيرة لم تفلح في مغالطة مرمى الحارس زيماموش، رغم تسديدة أيمن تغزوي ورأسية الإيفواري الشيخ كومارا.

ومع انطلاقة الجولة الثانية، واصل الوداد ضغطه على دفاع "ولاد البهجة"، حيث أقحم المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، لكل من وليد الكرتي والنيجيري ميشيل باباتوندي، إلا أن زملاء محمد مفتاح، أحكموا قبضتهم على المنافذ الدفاعية، بعد التراجع للتكثل بأكبر عدد من اللاعبين في المناطق الخلفية.

الربع ساعة الأخيرة من المواجهة، انقسمت بين بحث "ودادي" عن العودة بنقطة من البليدة، ومحاولة أصحاب الأرض التمسك بنقاط الانتصار الثلاث، إلا أن بديع أووك، أب، إلا أن يعادل النتيجة، قبل دقيقة واحدة من نهاية الدقائق التسعين، لتطلق صافرة الحكم النهائية، معلنة عن نتيجة التعادل الإيجابي بين اتحاد العاصمة مع وصيف حامل لقب النسخة الماضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .