الوينرز تقصف "كازا إيفنت" وإدارة الرجاء قبل "ديربي" السبت

 الوينرز تقصف "كازا إيفنت" وإدارة الرجاء قبل "ديربي" السبت
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 1 نونبر 2019 - 10:30

وجه فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي، أسهم النقد اللاذعة للجهات المنظمة لمباراة "الديربي" المرتقبة، مساء غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي "كأس محمد السادس" للأندية العربية الأبطال.

هذا، وأصدر فصيل "الالتراس" المذكور، في بلاغا شديد اللهجة، عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، حذر من خلاله شركة الدار البيضاء للتظاهرات "كازا إيفنت"، في شخص رئيسها محمد الجواهري، باعتبارها لجنة مخصصة بجانب تنظيم عملية بيع التذاكر، بالإضافة إلى جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء، الفريق المستضيف للمباراة، وذلك بخصوص الطريقة التي يتم بها بيع و توزيع أو تفويت التذاكر، على حد تعبير المجموعة "الودادية". 

وتابع البلاغ "تشجيع السوق السوداء و حمايتها مقابل التضييق على المشجع العادي الشغوف بناديه لن نسمح به، لقد بلغ السيل الزبى و حان الوقت لفضح التلاعبات والملايير التي تم إهدارها على المركب تشهد على ذلك"، مضيفا "مجرد ديكور لتأثيث الفضاء و لن نسمح لأي كان بالتلاعب بجماهير الوداد الرياضي أو استغلالها، نحن نعلم أساليب تفويت التذاكر و مستعدون لفضح جميع المتواطئين"

جدير بالذكر أن انطلاقة عملية بيع التذاكر، صبيحة أمس الخميس، شابتها عدة انفلاتات، خاصة على مستوى نشاط "السوق السوداء"، حيث شهدت الأثمنة ارتفاعا صاروخيا، فيما لم يتسنى لعدد كبير الحصول عليها من نقط البيع المخصصة لذلك، وذلك أيضا رغم  تخصيص حصص مهمة للبيع عبر شبكة الانترنيت.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...