امتعاض مصري كبير من "تهريب" محمد صلاح

 امتعاض مصري كبير من "تهريب" محمد صلاح
الصحيفة - عمر الشرايبي من القاهرة
الأثنين 1 يوليوز 2019 - 17:40

عمت حالة من الاستياء داخل الوسط الإعلامي المصري، بسبب محمد صلاح، نجم المنتخب المحلي وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد إبعاد اللاعب عن الخروج من المنطقة المختلطة لملعب القاهرة الدولي، عقب نهاية المباراة أمام منتخب أوغندا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وفي الوقت الذي ظل فيه عشرات الإعلاميين مرابطين، في ال" Mixed Zone"، ينتظرون خروج صلاح من أجل الإدلاء بتصريح صحفي، على غرار باقي زملائه في المنتخب المصري، تفاجأ الجميع ب "تهريب" اللاعب من منطقة أخرى نحو الحافلة المخصصة ل"الفراعنة".

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن الطاقم المرافق للمنتخب المصري، ومنذ انطلاقة البطولة، يحاول إبعاد "مو" عن أضواء الكاميرات والميكروفونات، كما كان الشأن، لما تسبب في مشكل بين مراسل قناة "تايم سبورت"، مالكة حفوف "كان" 2019 ومندوب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، لما امتنع صلاح من الإدلاء بتصريح، بعد المباراة الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...