بأداء مُمتع وثنائية بوفال وصابيري.."الأسود" يتغلبون على تشيلي في ودية برشلونة

تمكن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، من تحقيق الانتصار، أمام نظيره تشيلي، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة الودية الإعدادية، التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "كورنيلا دي برات" بمدينة برشلونة في إسبانيا.

خلال الشوط الأول، ظهرت العناصر الوطنية بمستوى مستحسن، حيث كاد المدافع أشرف داري أن يفتتح حصة التسجيل، من كرة رأسية مرت محادية لمرمى الحارس بريان كورتيس، في حدود الدقيقة السابعة، فيما جاءت الخطورة التشيلية من أقدام بريريتون دياز، لاعب بلاكبورن الإنجليزي الذي رأى تسديدته ترتطم بقائم مرمى ياسين بونو، عند الدقيقة 12.

واهتزت شباك منتخب تشيلي في الدقيقة 53، إلا أن فرحة "الأسود" تأجلت بعد إعلان الحكم عن تسلل ضد داري، الأخير الذي تموقع في مسار تسديدة أشرف حكيمي التي استقرت في الشباك، من كرة ثابتة.

ضد مجرى اللاعب، صدت العارضة تسديدة المخضرم أرتورو فيدال عند الدقيقة 59، إلا أن عداد التهديف افتتح من الجانب المغربي، حين تحصل اللاعب عز الدبن أوناحي على ضربة جزاء، نفذها سفيان بوفال بنجاح عند الدقيقة 66.

خلال الثلث ساعة الأخيرة من عمر المواجهة، ضخ الناخب الوطني دماء جديدة في التشكيلة، بالاعتماد على كل من أمين حاريث، وليد شديرة، زكرياء أبو خلال وعبد الحميد صابيري، الأخير الذي أبى إلا أن يرسخ لأول ظهور دولي له، بهدف رائع، من تسديدة مركزة، عند الدقيقة 78.

المنتخب الوطني، سيواجه في المباراة الثانية، منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء.

الأحد 9:00
غائم جزئي
C
°
23.04
الأثنين
21.79
mostlycloudy
الثلاثاء
20.57
mostlycloudy
الأربعاء
20.07
mostlycloudy
الخميس
20.11
mostlycloudy
الجمعة
22.4
mostlycloudy