بانون يتعافى من التهابات القلب.. والأهلي المصري ينتظر عودته لاستئناف النشاط الكروي

بات المدافع الدولي المغربي بدر بانون، المحترف في صفوف فريق الأهلي المصري، قريبا من العودة إلى الميادين، بعد غياب استمر لعدة أشهر، بعد تعرضه لأزمة صحية، جراء مضاعفات إصابته بفيروس "كورونا"، جعلته يغيب عن المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكاميرون.

وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، في تصريح صحافي، إن "حالة بدر بانون مطمئنة للغاية ونتواصل معه ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة الحالة ومستجدات الإصابة والتقارير الخاصة. هناك تشاور مستمر في هذا الشأن بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب".

وتابع بالقول "اللاعب تعافى تماما من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، حيث خضع لفحص على القلب لمدة ثلاث أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية، كما يخضع اللاعب حاليا لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاث أسابيع، وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجد في الأهلي ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة، بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة".

ويأتي خبر عودة بانون لاستئناف نشاطه الكروي، بعد أن زادت المخاوف حول وضعه الصحي وغيابه الطويل عن الملاعب، في الوقت الذي تحدثت فيه بعض الشائعات عن احتمال تأثير المضاعفات الصحية على المشوار الكروي للاعب، وهو الأمر الذي سرعان ما نفاه اللاعب نفسه، قبل أن تؤكده التقارير الطبية الأخيرة.

معلوم أيضا أن بانون يظل من بين الأسماء المرشحة لحمل قميص المنتخب المغربي، خلال الاستحقاقات القادمة، حيث يضعه الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، ضمن الخيارات المطروحة لتشكيل الخط الدفاعي.

الجمعة 9:00
غائم جزئي
C
°
16.73
السبت
20.89
mostlycloudy
الأحد
19.07
mostlycloudy
الأثنين
16.86
mostlycloudy
الثلاثاء
18.16
mostlycloudy
الأربعاء
18.84
mostlycloudy